يع.. سيدتي الجميلة ممكن تسمحي لي.أنا دبت بتسبيلة ..

النسر باك .سيدتي الجميلة ممكن تسمحي لي.أنا دبت بتسبيلة …راغب علامة

سيدتي الجميلة سيدتي الجميلة ممكن تسمحيلي أنا دبت بتسبيلة و نهاري بقى ليله قلبي حبك انت و سماكي حبيبتي و الشوق يا أمرتي و الشوق يا أميرتي

ليلة  و  ألف  ليلة …المسلم مش إنسي .و المؤمن ما طلعش مؤمن و حنفي ما طلعش حنفي
المسلم لا زم يتقتل . المسلم عايش جوه و بره الباك . طيظه حمرا زي محمد
النبي العبيط . نبي الباك . الرسو ل الخريع (م الخري – حاجه في الباك)
لا زم أمريكا . لا زم إسرائيل . المسلمين العبط عندهم باك و لا زم يموتوا علشان إحنا نعيش .
المسلمين طلعوا اللهم إحفظنا . كل المسلمين شيطانيين
المسلمين زي رسولهم لا زم يتفكوا
المسلمين زي العفاريت لأن الباك الإسلامي خلق المسلمين

الصورة التى وزعها الموقع الرسمى للبنتاجون وتظهر اقبال الافغان على المستشفى المصرى

قصة نجاح حقيقية يكتب فصولها بصمت مجموعة من الأطباء والأطقم الطبية المصرية العاملين في أفغانستان‏,‏ لفتت أنظار المسئولين الأمريكيين واستحقت إشادتهم‏,‏ ونشر تفاصيلها الموقع الرسمي لوزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون‏.‏ وقائع القصة تدور في مدينة باجرام‏,‏ حيث يوجد المستشفي الميداني المصري‏,‏ الذي يديره الطبيب أحمد عشري‏,‏ وهو جراح عيون ومتخصص في مشكلات الإبصار‏.‏

بحث الرئيس حسني مبارك صباح أمس مع الرئيس عمر البشير في الخرطوم آخر تطورات مشكلة دارفور‏,‏ والوضع في المنطقة‏,‏ والعلاقات الثنائية بين مصر والسودان‏.‏ ثم توجه الرئيس إلي جوبا عاصمة جنوب السودان للقاء سيلفا كير النائب الأول للرئيس السوداني‏,‏ رئيس حكومة الجنوب‏

 

 

 

 

 

 

 

 

2 تعليقان to “يع.. سيدتي الجميلة ممكن تسمحي لي.أنا دبت بتسبيلة ..”


أضف تعليقاً

