أنا بحب إسرائيل بحب إسرائيل و بحب وزير الحرب . مالكش دعوة بالسياسة يا شعبان .

Bigfoot body. (ABC News video) أنا بحب إسرائيل بحب إسرائيل و بحب وزير الحرب ‏و دمه مش ثقيل الناس كلها حباك . مالكش دعوة بالسياسة يا شعبان .

Win Mcnamee/AFP www.saadabdelwahab.wordpress.comصمت الخرفانشذوذ الخرفان …و شذوذ صلعم الخرفانwww.saadabdelwahab.wordpress.comوصرح وزير الخارجية أحمد أبوالغيط بأن هذه التحركات تستهدف السيطرة علي الموقف‏,‏ إلا أن هناك خيبة أمل كبيرة لعدم قيام مجلس الأمن بتحمل مسئولياته طبقا لميثاق الأمم المتحدة‏,‏ الذي أعطاه مسئولية التصرف لحفظ السلام والأمن الدوليين‏.‏

وكان أبوالغيط قد أجري أمس عدة اتصالات سعيا لسرعة انعقاد مجلس الأمن لإصدار قرار بوقف الأعمال العدائية الإسرائيلية ضد قطاع غزة‏. ‏شعبان عبد الرحيم / حسن نصر الله

أنا بحب إسرائيل بحب إسرائيل و بحب وزير الحرب . مالكش دعوة بالسياسة يا شعبان .

AFP Photo: US Vice President Dick Cheney, seen in 2008, speaks at Arlington National Cemetery in Arlington,… يلتقي الرئيس حسني مبارك صباح غد وفد الترويكا الأوروبية التي تضم وزراء خارجية فرنسا والتشيك والسويد وخافيير سولانا الممثل الأعلي للسياسة الخارجية الأوروبية‏,‏ وذلك بالتزامن مع وصول الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي إلي مصر‏,‏ للاجتماع بالرئيس مبارك‏.‏

 

‘Restrained From Practicing The Islamic Bak Magic Satanism…for a long time’

18 تعليق to “أنا بحب إسرائيل بحب إسرائيل و بحب وزير الحرب . مالكش دعوة بالسياسة يا شعبان .”

  1. […] أنا بحب إسرائيل بحب إسرائيل و بحب و بحب إيهود باراك ‏و … saadabdelwahab @ 6:05 م [صنفت تحت Meriam George, الأقباط الأحرار, الأقباط الأحرار The Free Copts, الزقازيق, مريام جورج, مريم جورج, مصر, من مواقع صديقة, ميس ايجيبت 2005 tagged 1, Alexandria, Egypt, Meriam George, News, فساد, من مواقع صديقة, منتظر, منسيون, مذابح, مريم جورج, مريام جورج, مصر, مطبوعات, آفاق […]

  2. […] صلعم نبي القردة ‏قبل قدم مريام جورج – شو عملتي بقلوب الناس أنا بحب إسرائيل بحب إسرائيل و بحب وزير الحرب …الله […]

  3. […] صلعم نبي القردة ‏قبل قدم مريام جورج – شو عملتي بقلوب الناس أنا بحب إسرائيل بحب إسرائيل و بحب وزير الحرب …الله […]

  4. […] أنا بحب إسرائيل بحب إسرائيل و بحب جورج يوسف ‏و دمه مش ثقيل الناس كلها حباااااك .بحب إسرائيل بحب إسرائيل و بحب إيهود باراك ‏و دمه مش ثقيل الناس كلها حبااااك […]

  5. […] الدنيا ريشة في هواهِ “.سعد عبد الوهاب في الباك الإسلامي . خد لك فيلم باك “ {يناير 15, 2009}   أنا قلبي مساكن شعبية .‏النبي محمد بيئة .  ‏النبي محمد باك زي  إنسان يعني لا نبي ولا نيلة . المسلم  باك زي  إنسان  يعني ما ‏ينفعلوش دين . يعني ما فيش لا  نبي ولا مسلمين ولا إسلام . جورج يوسف […]

  6. […] الدنيا ريشة في هواهِ “.سعد عبد الوهاب في الباك الإسلامي . خد لك فيلم باك “ {يناير 15, 2009}   أنا قلبي مساكن شعبية .‏النبي محمد بيئة … جورج يوسف  ‏النبي محمد باك زي  إنسان يعني لا نبي ولا نيلة . المسلم  باك زي  إنسان  يعني ما ‏ينفعلوش دين . يعني ما فيش لا  نبي ولا مسلمين ولا إسلام . جورج يوسف […]


أضف تعليقاً

